5 Tips about شقق للبيع في دبي You Can Use Today

Wiki Article

يتألف المشروع من برجين توأمين، بواجهة مميزة توفر إطلالة خلابة على المساحات الخضراء المحيطة بالمشروع، إضافة إلى إطلالة سطحية بانورامية على آفاق مدينة دبي.

تتميز كل شقة بتصميم واسع ومطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا مع مساحات معيشة مصممة بعناية تلهم الاسترخاء والإبداع.

Although Dubai has comfortable home possession guidelines in recent times and opened matters up to foreigners, there’s nevertheless Considerably to contemplate before you buy an apartment in Dubai.

وتتوفر في الإمارات العربية خدمات التملك المميزة بالتقسيط المريح فيما يتعلق بالتمويل للمشاريع العقارية، إذ يمكن المستثمر شراء عقار في دبي بالتقسيط عبر الاستفادة عروض شركات التطوير العقاري والتي تضع خططاً مشجعة للعملاء المحليين والوافدين على حد سواء. كما يمكن البحث عن العروض المميزة، مثل عرض شركة داماك العقارية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي الذي يوفر أفضل تمويل عقاري لشراء عقارات شركة داماك بسهولة.

مراس القابضة بولغري ريزورت أند ريزيدنسز دبي - جزيرة خليج جميرا - داريا - دبي - الإمارات

* Rooms Remaining refers to the number of rooms still left on Reserving.com at the bottom level supplied. Other rooms can be readily available on other web pages.

هل يوفّر شراء شقّة في دبي تأشيرة إقامة؟ بالتأكيد، يُعَتَبَر شراء شقة في دبي والتزامها بالمعايير المعتمدة وتحقيق الحد الأدنى لقيمة العقار فرصة للحصول على تأشيرة ذهبية. وتُعَتَبَر هذه التأشيرة من أهم البدائل للحصول على إقامة طويلة الأمد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كريك فيستاس ريسيرف, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

As Dubai is really a metropolis that by اضغط هنا its quite mother nature, pushes the envelope on luxury and what is attainable, you are able to expect vastly diverse variations of apartments available across the emirate.

منذ أن أطلقت دبي القانون العقاري الخاص بها في بداية الألفية الجديدة، ارتفع الطلب على عقارات دبي من قبل السكًان المحليين والأجانب. ونتيجة لذلك أصبح الاتجاه العام للعديد من المستثمرين هو البحث عن اراضي للبيع دبي لتلبية احتياجات ورغبات السكًان من جهة ولاستيعاب الزيادة السكًانية في الإمارة من جهة أخرى.

يتميز موقع المشروع بقيمة استراتيجية عالية، تكمن في سهولة الوصول منه إلى كافة مناطق دبي ومعالمها البارزة، من خلال شبكة من طرق المواصلات الحيوية، أهمها: شارع الشيخ محمد بن زايد الذي يعد من أهم أعصاب المواصلات في المدينة.

دبي الجنوب

تتميز هذه المنطقة بتوافر مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة للبيع في دبي، مع مساحات تتناسب مع تفضيلات واحتياجات الجميع وإطلالات مذهلة على افق دبي.

حيث توفر هذه المشاريع فرصاً استثمارية استثنائية، ومساحات معيشة فاخرة مصممة خصيصاً لمجموعة من الخيارات المفضلة.

Report this wiki page